تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الشيخ صالح الفوزان يُباشر عمله بمكة المكرمة للإجابة عن أسئلة الحجاج

باشر معالي الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء عمله في مقر الرئاسة العامة لإدارة البحوث العلمية والإفتاء في مكة المكرمة، ويستقبل معالي الشيخ صالح وأعضاء اللجنة المستفتين من الحجاج للإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم فيما يتعلق بأمور حجهم.

 يذكر أن الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء استعدت مبكرا لحج هذا العام حيث قامت بتزويد جميع فروعها بمختلف مناطق المملكة بالكتب المتعلقة بمناسك الحج وأحكامه الفقهية لتوزيعها على الحجاج عبر المنافذ ومدن الحجاج والمواقيت والمشاعر المقدسة، حيث من المتوقع أن يتم توزيع أكثر من 300 ألف كتاب.

الشيخ الفوزان في لقاء مفتوح يوم غد الثلاثاء بمحافظة الطائف.

يُقيم معالي الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان، عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء، لقاءً مفتوحاً في جامع والدة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز-رحمهما الله-في حي الفصلية بمدينة الطائف، وذلك مساء غد الثلاثاء الموافق: 25-11-1439هـ. بعد صلاة المغرب بمشيئة الله، والدعوة عامة.

معالي الشيخ صالح الفوزان يباشر عمله بالطائف

يباشر معالي الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء عمله يوم غد الأحد، الموافق: 24-10-1439هـ في مدينة الطائف، مع أعضاء اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء، وذلك بمقر الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمحافظة الطائف.

وسيلقي معالي الشيخ صالح وأصحاب الفضيلة العلماء الدروس والمحاضرات في محافظة الطائف والمناطق القريبة منها، كما يلقي حفظه الله بعض الدروس الأسبوعية في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

QR code for this page URL عنوان الصفحة